استجابه فوريه لـ 30حاله وإيجاد الحلول لها في اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين بالبحيرة

الأربعاء 23 مايو 2018
أخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2018 - 1:06 صباحًا
استجابه  فوريه لـ 30حاله وإيجاد الحلول لها في اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين بالبحيرة

استجابه  فوريه لـ 30حاله وإيجاد الحلول لها في اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين بالبحيرة

كتب / شحاته سليم

فى اطار تفعيل التواصل مع المواطنين من ابناء المحافظة للوقوف على اهم المشاكل التي تواجههم و إيجاد الحلول الفورية والسريعة لها.

قام اللواء / مجدى عنانى ـ السكرتير العام نائبا عن المهندسة / نادية عبده ـ محافظ البحيرة بإجراء مقابلة مع عدد 30 حالة من المواطنين ممن لهم بعض المطالب ويرغبون في ايجاد حلول وذلك في اطار اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين أهمها:-

· مواطنة من مركز الدلنجات تعانى من فشل كلوى مزمن واجرت عمليه تغيير مفصل وغير قادرة على الحركة تلتمس الموافقة على توفير سيارة اسعاف لنقلها من منزلها بالدلنجات الى المستشفى العام بدمنهور ثلاث مرات اسبوعيا لتلقى العلاج حيث تمت الموافقة على توفير سيارة إسعاف ثلاث مرات اسبوعيا لمدة شهر واحد.

· مواطن من دمنهور يعانى من بتر بالقدم وغير قادر على الحركة يلتمس الموافقة على صرف كرسى متحرك نظرا لظروفه حيث تم التأشير للشئون المالية والإدارية لصرف مساعدة مالية و لوكيل وزارة التضامن لصرف كرسى متحرك ولوكيل وزارة الشباب والرياضة لعمل جميع جلسات العلاج الطبيعي بالطب الرياضى بالصالة المغطاة.

· معلمه بإدارة وادى النطرون التعليمية وتقيم بمحافظة الغربية تلتمس الموافقة على نقلها للعمل بمحافظة البحيرة لجمع شمل الاسرة حيث تم التأشير لمدير التنظيم والادارة ولا مانع نظرا للظروف الاجتماعية.

· مواطنة من المحمودية حاصلة على ليسانس تربية والاولى على الدفعة تلتمس الموافقة على منحها فرصه عمل حيث تم التأشير للدكتور / رئيس جامعه دمنهور للعرض وعمل اللازم نظرا لحصولها على تقدير جيد جدا فى الدبلومة.

· مواطن من دمنهور حاصل على بكالوريوس حاسب الى وهو العائل الوحيد للأسرة يلتمس الموافقة على منحه فرصه عمل حيث تم التأشير للمدير التنفيذي لمشروع تشغيل الشباب لاتخاذ ما يلزم.

· مواطن من ابوحمص يتضرر من قيام جيرانه بقطع الطريق المؤدية لأرضه الزراعية يلتمس الموافقة على تمكينه من نزول ارضه الزراعية حيث تم تحرير خطاب للسيد مدير الامن للتوجيه بعمل اللازم.

· أهالي عزبة العدوى والفقى القديمة بحوش عيسى يتضررون من نقص مياه الري يلتمسون الموافقة على اجراء معاينه على الطبيعة لحل مشكله نقص المياه حيث تم التأشير لوكيل وزارة الري ووكيل وزارة الصرف لاتخاذ اللازم.

· معلم بإدارة ايتاى البارود حاصل على اجازة رعاية اسرة لمدة 15 عام على التوالي تنتهى فى 2/10/2018 يلتمس الموافقة على قطع الاجازة والعودة الى العمل حيث تم التأشير لوكيل وزارة التربيه والتعليم ولا مانع لسد العجز.

· طبيب بيطري بمديريه الطب البيطري منتدب للعام الثالث للعمل بمعهد بحوث التناسليات الحيوانية تقدم بطلب لنقله وحاصل على موافقه الجهة بيتضرر من عدم تنفيذ نقلة حيث تم الـاشير لمدير مديريه التنظيم والادارة لتنفيذ تأشيرة معالى المحافظ بعد موافقه الجهة.

· سكان بعقار ينهار بشارع الجيش بدمنهور تم تسكينهم بوحدات ايجار مؤقته لمدة عام على نفقه المحافظة يلتمسون الموافقة على تجديد صرف القيمة الايجاريه لمدة عام اخر حيث تم التأشير للشئون الماليه والإداريه لتجديد مدة سنه اخرى واتخاذ ما يلزم.

· مواطن من دمنهور يلتمس الموافقة على تنفيذ قرار الازالة رقم 134 لسنه 2013 حيث تم التأشير لرئيس الوحدة المحلية بدمنهور بسرعه تنفيذ قرار الازالة ويحرر خطاب للأمن.

· عامل زراعى مسن وغير قادر على العمل توفى نجلة وزوجته منذ ثلاث سنوات نتيجة صعق كهربائى يلتمس الموافقة على صرف مساعدة مالية حيث تم التأشير للشئون المالية والادارية لصرف مساعدة ماليه.

· مواطن من الدلنجات يتضرر من قيام جارة بعمل سلم لمنزله بالطريق العام ويلتمس ازالة التعديات حيث تم التأشير لرئيس الوحدة المحلية لاتخاذ جميع الاجراءات القانونية لإزالة المخالف.

· مواطنه من حوش عيسى متزوجة وتعول ثلاثة اولاد حاصلة على دبلوم صناعي تلتمس الموافقة على منحها فرصة عمل حيث تم التأشير للمدير التنفيذي لمشروع تشغيل الشباب لاتخاذ اللازم.

· مواطنة من دمنهور حاصلة على دبلوم تجارة وظروفها المادية صعبة تلتمس منحها فرصة عمل حيث تم التأشير للمدير التنفيذي لمشروع تشغيل الشباب لاتخاذ اللازم.

This Post Has Been Viewed 4 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.