الإمارات ترفع تعاقدات “ماريدايف” المصرية إلى 480 مليون دولار

السبت 12 مارس 2016
أخر تحديث : السبت 12 مارس 2016 - 10:55 صباحًا
الإمارات ترفع تعاقدات “ماريدايف” المصرية إلى 480 مليون دولار

الإمارات ترفع تعاقدات “ماريدايف” المصرية إلى 480 مليون دولار
كتبت / سماح بدر

قالت شركة الخدمات الملاحية والبترولية- ماريدايف ، إن قطاع الإنشاءات البحرية فاز بعقد جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليرتفع إجمالي قيمة العقود الموقعة إلى 480 مليون دولار (3.8 مليار جنيه مصري).

وأوضحت “الشركة” في بيان لبورصة مصر، الإثنين الماضى، أن شركة فالنتين ماريتايم -التابعة – فازت بعقد جديد بقيمة 43 مليون دولار (337 مليون جنيه مصري) مع أحد العملاء بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتنوع أعمال “ماريدايف” بين قطاع الإنشاءات البحرية، والدعم الملاحي، والإنشاءات، والتركيبات والخدمات والصيانة. وتعمل عبر شركتها التابعة “فالنتين ماريتايم” و”ماريتايد للخدمات الملاحية والبترولية” و”ماريدايف أوف شور بروجكتس” و”أوشن مارين – مصر”.

وأضاف البيان، أن العقد الجديد يشمل أعمال توريد وتنفيذ إنشاءات بحرية متنوعة، ومن المقرر بدء التنفيذ خلال الربع الثاني على أن يتم الانتهاء منه في الربع الرابع من 2016.

كانت “الشركة” قالت في 18 يناير 2016، إن إجمالي قيمة العقود الموقعة من 2016 وحتى 2019 تبلغ 337 مليون دولار، وذلك لتنفيذ مشروعات الدعم الملاحي في مصر والخارج.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة ماريدايف، وافق في يناير الماضي، على التصديق على شروط وأحكام وإبرام عقد التسهيل الائتماني مع مصرف أبوظبي الإسلامي- الإمارات بمبلغ أقصاه 225 مليون دولار (1.7 مليار جنيه مصري).

This Post Has Been Viewed 1 Times

كريم
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.