الحكومة توضح حقيقة زيادة أسعار الكهرباء

الخميس 14 ديسمبر 2017
أخر تحديث : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 7:46 مساءً
الحكومة توضح حقيقة زيادة أسعار الكهرباء

أعلن مركز معلومات مجلس الوزراء، عن أنه فى ضوء ما تردد من أنباء تفيد باعتزام الحكومة إقرار زيادات جديدة فى أسعار فواتير استهلاك الكهرباء خاصةً مع استلام شركة جديدة قراءة العدادات، تواصل المركز مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، والتى نفت تلك الأنباء جملةً وتفصيلًا، مؤكدة على أنه لا توجد أى زيادة جديدة أو تعديل على أسعار الكهرباء المطبقة حاليًا، وأن شركات توزيع الكهرباء ملتزمة بتطبيق الأسعار التى تقدم بها جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك إلى مجلس الوزراء ووافق عليها وأقرها فى شهر يوليو الماضي.

 

وفى سياق متصل، أوضحت الوزارة، أن هناك خطة موضوعة لاستبدال العدادات العادية بعدادات مسبوقة الدفع وعدادات ذكية لأنها تصب فى مصلحة المواطن من ناحية الدقة فى القراءات والقضاء على الشكاوى، مشيرة إلى أن الشركة الجديدة تقوم بأخذ القراءات بدون إضافة أى رسوم إضافية على المشترك وأن الوزارة تستخدم آليات عديدة لاستقبال كل الشكاوى وتهتم ببحثها وحلها سريعًا.

This Post Has Been Viewed 31 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.