الروث خارج محطة صرف كوم حمادة الرئيسى..كتب : عزالدين ضرغام

الجمعة 23 يونيو 2017
أخر تحديث : الجمعة 23 يونيو 2017 - 6:26 مساءً
الروث خارج محطة صرف كوم حمادة الرئيسى..كتب : عزالدين ضرغام

خربتا احدى قرى مركز كوم حمادة التابع لمحافظة البحيرة ابتليت هذه القرية بوجود محطة رفع الصرف الصحى الرئيسى للمركز والقرى التابعه له وللاسف هذه المحطة التى حولت قرية خربتا من جو صحى به زرع ورائحة جميلة الى قرية جوها لايطاق به لالبشر ولا لحجر فقد جاء موقع انشاء محطة الصرف الصحى الرئيسية على اطراف القرية ووسط الزراعة وبيوت الفلاحين وبمساحتها الشاسعة وايضا بالقرب على الطريق الرئيسى للقرية الى تحويل حياة ابناء هذه القرية من حياة الريف الجميلة ذات الهواء الطلق النقى الى حياة متكدرة بهواء محطة الصرف وياريت كانوا يتخذوا معايير الامان من الروائح والروث بل على العكس اهملوا ان يضعوا مواد تغير رائحة الصرف بدلا من طلقها فى الهواء ليشمها اهل القرية والزائر لها واصبحت هذة الرائحة لا تطاق لدرجة ان الاطفال والاهالى اصبحوا يضيقون ذرعا بتلك المحطة ويطلبون اما نقلها خارج زمام القرية او التعويض عن مساكنهم وارضهم ليتركوا اماكنهم هربا من تلك العيشة التى لاتطاق وقد لجئ الاهالى الى رئيس محطة الصرف الصحى بمدينة كوم حمادة طالبين ان يضعوا مواد لتبدد تلك الروائح التى تنبعث من محطة الصرف ولكن لاعزاء لهم من المسؤلين وكالعادة لايستجيب احد
انتقلنا بكاميرتنا الى موقع الحدث وصورنا المكان وكانت المفاجاءة ان الاهمال وصل الى حد ان الروث خارج المحطة وفى ارضية المحطة وبالقرب من الباب الرئيسى للمحطة من الخارج .
وهذه رسالة نوجهها الى السادة محافظ البحيرة والسيد رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالبحيرة ورئيس مجلس مدينة كوم حمادة ايعجبكم هذاااا الوضع !!!!………….

This Post Has Been Viewed 39 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.