زيادة قيمة القروض للرأس الواحدة من مشروع البتلو المحلي بالمحافظة من 4 الاف الي 5 الاف

الأربعاء 13 سبتمبر 2017
أخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 10:22 مساءً
زيادة قيمة القروض للرأس الواحدة من مشروع البتلو المحلي بالمحافظة من 4 الاف الي 5 الاف

زيادة قيمة القروض للرأس الواحدة من مشروع البتلو المحلي بالمحافظة من 4 الاف الي 5 الاف

 كتب/ شــحاته ســـليم

       قررت المهندسة / نادية عبدة – محافظ البحيرة زيادة قيمة القروض للرأس الواحدة من مشروع البتلو المحلي بالمحافظة من 4 الاف الي 5 الاف جنيه خلال هذه الدورة علي ان يتم زيادتها الي 6 الاف جنيه خلال الدورة القادمة.

كما وجهت بتكثيف أعمال متابعة واشراف الطب البيطري واللجنة التنسيقية بالمحافظة لأصحاب تلك القروض علي الطبيعة ومساعدتهم في توفير مستلزمات التربية والانتاج وتقديم كافة المعلومات والارشادات المتعلقة بالإنتاج والخدمات البيطرية والتسويقية.

مشيرة الى ان مشروع البتلو المحلي بالمحافظة من المشروعات الخدمية والإنتاجية والتنموية التي تساهم في عودة القرية المنتجة وتشغيل شباب الخريجين وتوفير فرص عمل لهم بالإضافة الي مساعدة الاسرة المعيلة وصغار المربين بالإضافة الى توفير الاحتياجات المحلية من البروتين الحيواني.

وصرح اللواء / مجدى عنانى ـ سكرتير عام المحافظة بأن المشروع بدأ منذ عام 2014م برأسمال 2 مليون جنيه تم زيادته الي 10 مليون جنيه ممولة من صندوق الخدمات والتنمية المحلية بالمحافظة وبلغ عدد المتعاقدين علي المشروع 404 مستفيد كما بلغت عدد رؤوس الماشية 2640 رأس.وتم مؤخرا توزيع شيكات علي عدد 29 من المستفيدين المتعاقدين بالمشروع من شباب الخريجين والمرأة المعيلة وصغار المربين بعدد رؤوس 195رأس بلغ اجمالي المنصرف من تلك القروض 975 الف جنية لمدة عام بفائدة 5 %.

This Post Has Been Viewed 8 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.