التخطي إلى المحتوى
تعرف على شركة Qmedia الرائدة إعلاميا

تعتبر شركة “Q MEDIA” متخصصة الإنتاج الإعلامي والتسويقي, مقدمةً كل الحلول والخدمات المتعلقة بهذين المجالين، كما تسعى إلى تمكين الزبائن من تحقيق أهدافهم وتجسيد قيمهم بطريقة إبداعية و متجددة، وتلتزم بتقديم محتوى إعلامي عالي الجودة عن طريق عدة منصات وهي “التلفاز والراديو” أونلاين, ومدونة إعلامية خاصة.

الشركة، التي حملت فكرة مؤسسها السيد “محمد شعبان”، عملت على توفير جميع الحلول والخدمات المتعلقة بالمجالات الإعلامية وهي تتيح للعملاء تحقيق أهدافهم وتجسيد قيمهم بشكل خلاق ومبتكر، وهي ملتزمة بتقديم محتوى إعلامي رفيع المستوى من خلال منصاتها المتنوعة “راديو، تلفيزيون، مواقع التواصل الاجتماعي”، وتوفر الشركة حلولاً متكاملة وخدمات على مستوى عالٍ في مجال “التسويق”، “تنظيم الفعاليات”، و”الاستشارات” و”البحوث” و”الدراسات” و”الاستراتيجيات” المتعلقة بالجدوى الاقتصادية، بالإضافة إلى “العلامة التجارية”، وإدارة مواقع “التواصل الاجتماعي”، وذلك عبر طاقم كفوء ويحظى بخبرات كبيرة ومتنوعة.

تعتمد الشركة على قاعدة أساسية وهي الاحترافية بالإضافة إلى المساهمة وروح الشباب بهدف استثمار المواهب الشابة والمهارات لضمان الأداء الجيد في كل مشاريعها.

كما تقدم جميع الخدمات المتعلقة بالانتاج الإعلامي من قبل فريقنا الذي يقوم بتغطية كل ما يلزم العملاء في أي مكان سواء في سوريا أو في بلدان أخرى ومن أجل تحقيق كل احتياجات وأهداف العميل.

تضم عدة منصات أساسية “الراديو والتلفزيون عبر الانترنت” وجريدة إلكترونية (Q Street Journal)، المختصة في نشر الأخبار والتقارير والتحقيقات في مختلف المجالات وسلسلة الفيديوهات التي تدعمها الإحصاءات والدراسات في كافة الحقول وكل ما يهم المجتمع.

This Post Has Been Viewed 6 Times

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *