التخطي إلى المحتوى
بالصور.. العثور على جثمان مصطفى  غريق الرياح البحيري بعد 4 أيام من البحث

في ساعة مبكرة من صباح اليوم، تمكن الأهالي من العثور على جثة الطالب مصطفى محي عميرة، ابن مدينة منوف، بعد 4 أيام من البحث عنه في مياه الرياح البحيري، بالقرب من مركز كوم حمادة.

وظهر جثمان طالب الفرقة الرابعة بكلية الآداب بجامعة المنوفية علي سطح المياه بالقرب من قرية الصواف بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، حيث ستقام عليه صلاة الجنازة ودفنه بمقابر الأسرة بقرية بهواش بمركز منوف.

وكانت تقيم والدته بملابسها السوداء حاملة كفن نجلها أملًا في الحصول على جثمانه بعد محاولات عديدة من قوات الإنقاذ النهري لانتشال الجثة على مدار 4 أيام.

أصدقاؤه وعائلته افترشوا الطريق بالقرب من موقع الحادث، وآخرون انتشروا على طول الرياح البحيري أملاً في إيجاد جثة صديقهم، وسط دعوات وحملات استغفار وصلوات بالمساجد ودعوات انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لظهور جثته.

“مصطفى” طالب بالفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وعضو إحدى الجمعيات الخيرية، حيث كان محبًا للخير، كما نعاه أصدقاؤه على موقع التواصل الاجتماعي.

وكان 4 شباب قد لقوا مصرعهم غرقا عقب سقوط سيارتهم بالرياح البحيري بالقرب من قرية الخاوي بمركز كوم حمادة، أثناء عودتهم من حفل زفاف أحد أصدقائهم، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري والصيادين من انتشال جثث 3 منهم، بينما ظلت جثة مصطفى تحت المياه حتى ظهرت صباح اليوم.

This Post Has Been Viewed 952 Times

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *