ننشر البرنامج الانتخابي للمهندس محمد خالد أبو علو المرشح لعضوية نقابة المهندسين بالبحيرة .. شعبة كهرباء رقم 8

الأربعاء 21 فبراير 2018
أخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 6:04 مساءً
ننشر البرنامج الانتخابي  للمهندس محمد خالد أبو علو المرشح لعضوية نقابة المهندسين بالبحيرة .. شعبة كهرباء رقم 8

المهندس محمد خالد أبو علو ، المرشح لعضوية مجلس نقابة المهندسين بمحافظة البحيرة، شعبة كهرباء رقم 8

موعدنا الجمعة 23/2/2018

البرنامج الانتخابي : 

1 – تطوير الأداء الشخصي : 

العمل علي وضع استراتيجية طموحة لتطوير التعليم الهندسي و إعداد الكوادر المؤهلة لحمل لقب مهندس .

عقد برنامج ورش عمل لنقل الخبرات من الزملاء القدامي الي الخريجين وطلاب كليات الهندسة و تواصل الأجيال لنقل المعرفة العملية في كافة المجالات الهندسية وحل المشكلات التقنية و تأهيل المشروعات للتنفيذ .

برامج التدريب بنظام الساعات المتعمدة بالتعاون مع المراكز العلمية و الشركات .

تطوير برامج الممارسة المهنية لتتوافق مع التطبيقات الإلكترونية و المتطلبات الفنية و توفير البعثات العلمية للدراسة و التدريب لتأهيل المهندسين .

2- تطوير الأداء الخدمي : 

نظرا للزيادة عدد المهندسين واختصاصاتهم لذا أصبح من الضروري دراسة الهيكلة النقابية بهدف تطويرها و تنظيم فروع الاختصاص في النقابة .

ضرورة تحسين الأداء الإداري داخل النقابة من أجل تأمين خدمة أفضل للمهندسين و تحديث الهيكلة الإدارية وفق خطة مفصلة تهدف إلي تحويل النقابة الي مؤسسة عصرية تخضع لنظام .

تطوير و هيكلة الأنظمة التكافيلية للمهندسين و تنوعها وزيادة مواردها ، تطوير و تنظيم الخدمات الصحية للمهندسين واسرهم و السعي الي تطبيق مشروع التأمين الصحي الشامل.

تبني مشروع اسكان الشباب ليكون بفكر و تنفيذ الشباب أنفسهم ، ودعم المشاركة في جميعات تعاونية لتشغيل شباب المهندسين في مشروعات إنتاجية ذات قيم تسويقية عالية .

3 – تطوير الأداء المهني

العمل علي انشاء بوابة إلكترونية متكاملة تعكس هوية النقابة و ما تشهده من تطور و تقدم علي كافة الأصعدة ،و تشكل عنوانا لمرحلة مهمة من التطوير للخدمات المقدمة للزملاء المهندسين و كذلك واجهة لعرض أفكارهم و سيرهم الذاتية للتواصل مع الشركات و المكاتب الاستشارية .

توعيةالمهندسين وخاصة حديثي التخرج بكافة حقوقه المهنية و الفنية ليكون قادرا علي مواجهة سوق العمل وذلك من خلال عمل لقاء فكري بصفة دورية بكافة المراكز .

وضع خطة محكمة لتقنين أوضاع العمل الهندسي ” شهادات الاشراف ” حتي لاتكون حكرا لأشخاص أو مكاتب معينة مما يوفر فرص عمل للمهندسين حديثي التخرج .

اعتماد مبدأ الزيارات الدورية لكل الجهات بكافة المحافظات للاطلاع علي أوضاع المهندسين و مطالبهم .

This Post Has Been Viewed 59 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.