المهرجان الثقافى التربوى الثالث للطفل بمكتبة دمنهور العامة

الإثنين 12 فبراير 2018
أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 5:01 مساءً
المهرجان الثقافى التربوى الثالث للطفل بمكتبة دمنهور العامة

المهرجان الثقافى التربوى الثالث للطفل بمكتبة دمنهور العامة

تحت رعاية الدكتورة / إيناس عبد الدايم  -وزيرة الثقافة و المهندسة / نادية عبده  -محافظ البحيرة  والمجلس الأعلى للثقافة والمركز القومي لثقافة الطفل.

   تنظم مكتبة مصر العامة بدمنهور بالتعاون مع مديرية الثقافة فرع البحيرة ومديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم بالبحيرة المهرجان الثقافي التربوي الثالث تحت شعار ” التنشئة الثقافية للطفل” وذلك خلال الفترة من 18/2 وحتي 21/2 /2018م

   حيث يهدف المهرجان إلى بناء الاطفال علميا وفنيا وثقافيا فى شتى نواحي الحياه بشكل علمي كي يكبر الطفل بشكل سليم نافعا لنفسه ولمجتمعه و تستمر فعاليات المهرجان لمدة ثلاث ايام بداية من يوم الأحد  18 حتي الأربعاء 21 فبراير  2018 من الساعة العاشرة  صباحا وحتى السادسة مساء فى شكل أنشطة داخلية بمقر مكتبة مصر العامة بدمنهور وأخرى خارجية بالمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة ودور الرعاية الاجتماعية وذوى الاعاقات بمدينتي كفر الدوار ورشيد.

  كما سيتم مناقشة عدة قضايا هامة مرتبطة بالمحافظة مثل الهجرة غير الشرعية – الزواج المبكر- الأمية و التسرب من التعليم – النظافة و إعادة تدوير المخلفات.

   وسوف تقام مسابقة فنية فى (الرسم – القصة – شعر) فى هذه الموضوعات بالإضافة الي مجموعة من العروض الرياضية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم بالبحيرة

   كما سيتضمن المهرجان العديد من الفعاليات الثقافية والفنية  والعديد من ورش الفنون التشكيلية والعروض الفنية والمسرحية التي تدور حول شعار المهرجان

This Post Has Been Viewed 4 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.