العثور على جثة طباخ بحالة تعفن داخل شقته بدمنهور

الأربعاء 21 نوفمبر 2018
أخر تحديث : الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 1:03 مساءً
العثور على جثة طباخ بحالة تعفن داخل شقته بدمنهور

العثور على جثة طباخ بحالة تعفن داخل شقته بدمنهور

كتب – عبد السلام شعيب

عثر الأهالي بصباح اليوم الأربعاء بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، ، على جثة لطباخ داخل شقته بشارع صلاح الدين في حالة تعفن.

تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، اخطارا من ضباط المباحث بقسم شرطة دمنهور بوفاة من الأهالي داخل شقته بشارع صلاح الدين دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص والمعاينة، تبين وجود جثة ” على.ف.و “45 سنة طباخ، داخل شقته بالطابق الثانى علوى بأحد العقارات بذات العنوان، مسجاة على سرير غرفة نومه ويرتدى كامل ملابسه وبمناظرته تبين عدم وجود إصابات ظاهريه، ووجود جميع متعلقاته الشخصية وسلامة جميع الأبواب والنوافذ،أخطرت النيابه العامه لتولى التحقيق،وتم نقل الجثه لمشرحة مستشفى دمنهور العام.

وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بتقريره عدم وجود إصابات ظاهريه والجثة فى حالة بداية تعفن، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

وبسؤال والدته ” أحلام.ر.ا ” 69 سنة ربة منزل ومقيمة بذات الناحية، قررت باكتشافها وفاة نجلها المذكور عقب عودتها من زيارة أحد أشقائها،وأضافت أنه كان يعانى من أمراض بالصدر ” ربو وحساسية “، ولم تتهم أحد أو تشتبه فى وفاته جنائيًا.

وتحرر المحضر اللازم القسم وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بالدفن معرفة أهليته تم تسليمه لذويه للدفن وتم تنفيذ قرار النيابة العامة.

This Post Has Been Viewed 60 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.