الرفاعي يوجه رساله لطلاب الثانويه العامه هذا العام:

الثلاثاء 22 مايو 2018
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 9:14 مساءً
الرفاعي يوجه رساله لطلاب الثانويه العامه هذا العام:

الرفاعي يوجه رساله لطلاب الثانويه العامه هذا العام:

توجه المهندس احمد ابراهيم الرفاعي رئيس مجلس امناء اداره بندر دمنهور التعليميه ننبه برساله تحذيريه لطلاب الثانويه العامه بانه سيتم تطبيق قانون الغش هذا العام و في حاله حمل الطالب لـلتليفون المحمول داخل اللجنة وهو مغلق تهمته الشروع فى الغش وعقوبته لا تقل عن سنة سجن ومن 10 إلى 50 ألف جنيه غرامة وإلغاء الامتحان وفي حاله لو كان التليفون مفتوح فإن عقوبته من 2 إلى 7 سنوات سجن، ومن 100 إلى 200 ألف جنيه غرامة، والنيابة وفي حاله مشاركة صورة إجابة امتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، يقع الطالب تحت طائلة القانون. وتابع الرفاعي وفي حاله ضبط نظارات وساعات وكارت فيزا وزراير قميص وسماعات مزروعة داخل الأذن يتم عمل محضر غش فوري ونلفت النظر انه هناك غرفة عمليات تشمل الجهاز القومى للاتصالات ومباحث الإنترنت والجهات الأمنية وخلال دقيقتين سيتم ضبط الطالب الغشاش من خلال اجهزه التتبع بغرفه العمليات. لذا ننوه الاعتماد علي النفس والبعد عن اللجوء لوسائل الغش المختلفه.

This Post Has Been Viewed 39 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.