تعرف على ماتم انجازه من اعمال فى منظومة البطاقات التموينية الجديدة فى البحيرة

الإثنين 12 فبراير 2018
أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 4:33 مساءً
تعرف على ماتم انجازه من اعمال فى منظومة البطاقات التموينية الجديدة فى البحيرة

تعرف على ماتم انجازه من اعمال فى منظومة البطاقات التموينية الجديدة فى البحيرة

سحر الطحان

اكدت المهندسة / نادية عبده ـ محافظ البحيرة ان المحافظة من اكثر محافظات الجمهورية ادخالاً على منظومة البطاقات التموينية الجديدة ودقه وانجازاً  في العمل حيث تم تسجيل بيانات المواطنين لتحديث بياناتهم سواء بالإضافة او الحذف من البطاقة او عمل بطاقة فصل اجتماعي او نقل البطاقة من محافظة الى محافظة اخرى او استخراج بدل فاقد او تالف للبطاقة او استخراج بطاقات تموينية جديدة لمستحقي الدعم وذلك عن طريق ادخال بيانات المواطنين على قاعدة بيانات مستحقي الدعم حيث تم ادخال عدد 51535 بطاقة( 38725 تالف وفاقد – 6090 فصل اجتماعي – 5615  اضافة وفصل – 715 نقل من محافظة لأخرى – 390 بطاقة جديدة وبحث اجتماعي ) وتم مراجعة عدد 35190 بطاقة من المديرية وعدد 35440 بطاقة من الوزارة  .

      يأتي ذلك في اطار الاهتمام بتطبيق كافة الاجراءات اللازمة لضمان حصول المواطن على مستحقاته من السلع التموينية المدعومة ووصول الدعم لمستحقيه وعدم تهريب تلك السلع وبيعها في السوق السوداء بغرض الاتجار والتربح منها .

This Post Has Been Viewed 229 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.