الطريق إلى جهنم ؟بقلم. أ. اكرامى بشير

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017
أخر تحديث : الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 1:33 مساءً
الطريق إلى جهنم ؟بقلم. أ. اكرامى بشير
الطريق إلى جهنم ؟بقلم. أ. اكرامى بشير

 
بالتزامن مع وقوع عملية إرهابية آخرى اليوم بالعريش وإستشهاد رجال بواسل من القوات المسلحه ،وتصفية خلية اللواء بالجيزة يفتح لنا الطريق إلى مخطط جديد لضرب إستقرار البلاد .
أكذوبة لن تدوم طويلا.
لن تصمد هذه الاكذوبة طوبلا ستلقى مصير سابقيه الذين ساورا على نهجهم وينحصر مستقلبهم ببن شقوق الصخور والكهوف إلى ان تنطبق عليها أجحارها، أنهم شباب غرر بهم ضاعوا بين التشدد والتشكيك فى مفهوم الدين الأسلامى الصحيح فى ظل حرب مهنجمه على الاسلام لا يعلم مداها إلا الله.
هذا التنظيم الذى ظهر فى بلاد العراق والشام قبل سنوات حيث قام أحدهم بتنصيب نفسه أميرا للمؤمنين وبايعه جملة من أحداث الاسنان ، وبداوا فى تجنيد الشباب عن طريق الشبكة العنكبوتية عن طريق الاغراءات المادية واستباحوا كل شئ التفجير والقتل والخطف والسرقة باسم الدين مستندين إلى فكر متطرف مضى عليه سنوات عجاف بزعامه مفكر دموى ألف كتابه الدامى معالم فى الطريق فكان مفتاحا لكل التنظميات الارهابية حتى كتابة هذا المقال.
تجرع كوب ماء لولا الانسانية ما كان تجرعه وتجرعنا مكانه دماءا واشلاء متناثره فى كل بقاع الارض، وخرجت من هذه العباءه القذرة جماعات التطرف والتفكير التى أرهقت العالم واراقت الدماء.
المشهد الاخير
ولكن ننتظر نهاية هذا الفكر المتطرف الذى جاء لبنادى بدولة إسلامية وهمية ،حقائق الامور والاحداث تعطى مدلولا خطيرا عن وجود مؤامرة على الاسلام والمنطقة العربية بآسرها فى مقدمتها بلد بحجم مصر ، والايام القادمة تثبت صمود هذا الشعب العظيم امام براثن التخلف والجهل والتطرف

This Post Has Been Viewed 82 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.