مدير امن البحيرة ينجح فى إنهاء خصومة ثارية بين عائلتي “شرف والغنام” بإيتاى البارود‎

الإثنين 12 فبراير 2018
أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 5:51 مساءً
مدير امن البحيرة ينجح فى  إنهاء خصومة ثارية بين عائلتي “شرف والغنام” بإيتاى البارود‎

مدير امن البحيرة ينجح فى  إنهاء خصومة ثارية بين عائلتي “شرف والغنام” بإيتاى البارود‎

كريم بدر مسلم

نجح اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير امن البحيرة والقيادات الامنية بالبحيرة اليوم في الصلح بين عائلتين شرف وغنام بقرية العتقا التابعة لمركز ايتاي البارود في خصومة ثارية بقضية قتل ودفعت عائلة غنام دية قدرها مليون ونصف جنية لعائلة شرف.

ترجع الواقعة عندما تمكن ضباط مباحث ايتاى البارود من القبض على يحى ع ا مت عايلة غنام لقيامة بقُتل مجدي شرف في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بقرية العتقا بمركز ايتاى البارود بالبحيرة بسب خلافات الجيرة و وضع كميه من الزلط أمام منزل المتهم لسد بئر صرف بمنزل عم المجنى عليه أدت إلى نشوب الخلاف الذى قام على إثرها الطرفان بالتعدى على بعضهما بالضرب وتحرر المحضر رقم 8471 ادارى ايتاى البارود .

وتدخل عدد من قيادات البحيرة والنواب وقاموا بالاتفاق على جلسة صلح عرفية انتهت بالصلح اليوم ودفع دية قدرها مليون ونصف جنية لاسرة القتيل.

وحضر الصلح اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير امن البحيرة والعميد محمد زايد مأمور مركز شرطة ايتاى البارود والعقيد حازم الشيخ مفتش المباحث والرائد اسلام السعدنى رئيس مباحث مركز شرطة ايتاى البارود والنائب عمر حمروش عضو مجلس النواب ، وقيادات الداخلية بالبحيرة ونواب الشعب في ايتاي وعدد يناهز 2000 شخص من العائلتين والاقارب واهل القرية.

This Post Has Been Viewed 61 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.