ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بدمنهور

الأربعاء 13 سبتمبر 2017
أخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 2:32 مساءً
ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بدمنهور

ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بدمنهور


تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، اليوم الأربعاء، من ضبط تشكيل عصابي، تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة دمنهور.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة دمنهور، مفادها تكوين كل من: “كريم م ك”، 29 سنة، عاطل، و”أحمد ص م”، 30 سنة، سائق، و”محمود ص م ب”، 36 سنة، عاطل، تشكيل عصابي، تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة، متخذين من مدينة دمنهور مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين بأماكن ترددهم بعدة مأموريات، أسفرت عن ضبطهم حال مزاولة نشاطهم الإجرامي بمدينة دمنهور، مستقلين سيارة ملاكي، وبحوزتهم 46 تذكرة لمسحوق الهيروين المخدر، و”مطواة قرن غزال” بحوزة الثالث، ومبلغ 1365 جنيهًا، و3 هواتف محمولة.

وبمواجهتهم، اعترفوا بحيازتهم للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، والسيارة بقصد الترويج، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم.

تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

This Post Has Been Viewed 124 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.