عرف على وظائف هيئة قضايا الدولة لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون للعمل بوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة التى أعلنت عنها وزارة العدل

الأحد 10 سبتمبر 2017
أخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 4:09 مساءً
عرف على وظائف هيئة قضايا الدولة لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون للعمل بوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة التى أعلنت عنها وزارة العدل

 تعرف على وظائف هيئة قضايا الدولة لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون للعمل بوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة التى أعلنت عنها وزارة العدل

أعلنت هيئة قضايا الدولة عن وظائف خالية لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة، للعمل بوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة .

وجاء الإعلان الرسمي لوظائف قضايا الدولة اليوم بالصحف القومية المصرية وبالتحديد جريدة الأهرام بتاريخ الجمعة 8 سيتمبر 2017.

وظائف هيئة قضايا الدوله لخريجى عام 2015 حتى عام 2016

أعلنت اليوم هيئة قضايا الدولة عن قبول طلبات التعيين فى وظيفة مندوب مساعد من خريجي كلية الشرطة والحقوق والشريعة والقانون من دفعة 2015/2016 .

شروط وظائف هيئة قضايا الدولة:

  • ألا يقل التقدير التراكمي عن جيد .
  • ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة من تاريخ نشر الإعلان .
  • أن تتوفر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية .
  • أن يجتاز بنجاح المقابلة الشخصية .

تسحب طلبات التعيين من خلال الموقع الإلكتروني لهيئة قضايا الدولة خلال الفترة من 20/9/2017 حتى 9/10/2016 .

This Post Has Been Viewed 43 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

error: Content is protected !!