لإختيار أفضل لاعب فى أفريقيا محمد صلاح يتصدر استفتاء الكاف

الإثنين 25 ديسمبر 2017
أخر تحديث : الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 11:24 صباحًا
لإختيار أفضل لاعب فى أفريقيا محمد صلاح يتصدر استفتاء الكاف

لإختيار أفضل لاعب فى أفريقيا محمد صلاح يتصدر استفتاء الكاف

تصدر محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” عبر موقعه الرسمى، لاختيار أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017.

وحصد محمد صلاح 98.17% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء متفوقاً باكتساح على الجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى الذى حصل على 1.07% من أصوات الجماهير، فيما جاء السنغالى ساديو مانى المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالمركز الثالث بـ0.76%.

وشارك فى الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” عبر موقعه الرسمى بداية من أمس، الأحد، نحو 15 ألف شخص، علماً بأن التصويت ممتد حتى الثانى من يناير المقبل.

وكشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن مشاركة الجماهير فى الاستفتاء ستساهم فى تحديد هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، والذى سيتم الكشف عن هوية الفائز به فى الرابع من يناير المقبل بمدينة “أكرا” الغانية.

This Post Has Been Viewed 14 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.