مباحث التموين تداهم شركة ألبان وتضبط 28 طن سلع غذائية فاسدةبكفر الدوار

الأربعاء 13 سبتمبر 2017
أخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 2:49 مساءً
مباحث التموين تداهم شركة ألبان وتضبط 28 طن سلع غذائية فاسدةبكفر الدوار

مباحث التموين تداهم شركة ألبان وتضبط 28 طن سلع غذائية فاسدةبكفر الدوار

شنت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، حملات مكبرة برئاسة اللواء أنــور سعيد مساعد وزير الداخلية، أسفرت عن ضبط مالك شركة لمنتجات الألبان بدائرة مركز شرطة كفر الدوار محافظة البحيرة، لتجميعه كميات كبيرة من السلع الغذائية “هوالك جبن موتزيرلا ـ كريمة الجبن ـ مثلى ـ مورتة” المعبأة داخل عبوات، غير صالحة للاستهلاك الآدمى، لانتهاء تواريخ صلاحيتها المدونة عليها، وبعضها خالية من أية بيانات، لطرحها للبيع للجمهور، مدخلا الغش والتدليس علي جمهور المستهلكين، ومعرضاً صحتهم وحياتهم للخطر، بهدف تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة .

وداهمت مجموعة عمل من ضباط الإدارة بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة إدارة مباحث التموين، ترافقها لجنة من مفتشى الأغذية بوزارة الصحة، الشركة المتحرى عنها، أسفرت عن ضبط المدير المسئول، وضبط كمية  28.595  طن سلع غذائية “هوالك جبن موتزيرلا ـ كريمة الجبن ـ مثلى ـ مورتة” غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وقدمت اللجنة المرافقة للمأمورية تقريراً فنياً يفيد بأن المضبوطات بعضها بدون بيانات، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة ، وأوصت اللجنة بإعدامها، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة للعرض على النيابة.

This Post Has Been Viewed 31 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.