أسعار الحديد يوم الاثنين 19 يونيو 2017

الإثنين 19 يونيو 2017
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 1:52 صباحًا
أسعار الحديد يوم الاثنين 19 يونيو 2017

أسعار الحديد يوم الاثنين 19 يونيو 2017

متابعة مستمرة لأسعار الحديد المتباينة ليوم الأثنين الموافق التاسع عشر من يونيو لعام 2017 بالأسواق المصرية، وبعد ركود الأسعار قرابة الشهرين وأكثر، نجد أن أسعار الحديد قد ارتفعت من جديد، وسوف نتابع من خلال هذا المقال أسعار الحديد على مدار اليوم في السوق المصري.

والتفت الشائعات حول ارتفاع أسعار الحديد، ولكن قام مديرين مصانع الحديد بالرد على تلك الشائعات بالتأكيد على عدم ارتفاع الأسعار من جديد، وحيث أن متوسط سعر الحديد ارتفع بقيمة تتراوح من 200 إلى 300 جنيه، ليسجل سعر حديد عز نحو 10450 جنيه،وذلك بعد القرار التابع لوزارة الصناعة بفرض رسوم جديدة على الحديد الوارد.

جميع الأسعار يتم تحديثها بشكل لحظي حين وجود أي تغيرات في السوق المصري

جميع الأسعار السابقة الخاصة بسعر الحديد هي أسعار المصنع فقط، وغير شاملة لمصاريف النقل أو أي مصاريف أخري.

تحديث بداية اليوم.. ونجد أن في بداية اليوم الأحد شهد سعر الحديد استقرار تام في الأسعار، بالإضافة إلى ثبات أسعار الحديد في المصانع المصرية، والمصانع المنتجة.

وما زالت أسعار الحديد تشهد استقرار تام في مختلف المصانع المنتجة للحديد المصري، ومن المتوقع ثبات سعر الحديد حتى نهاية اليوم، ونهاية الشهر الجاري، وسوف نوافيكم بجميع التفاصيل الخاصة بأسعار الحديد في السوق المصري في حالة أي تغيرات أخرى.

This Post Has Been Viewed 156 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.