مباحث كوم حماده تكشف غموض مقتل شاب تم إلقاء جثته بالرياح أمام قرية منشأة مهنا

السبت 13 يناير 2018
أخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 7:38 مساءً
مباحث كوم حماده تكشف غموض مقتل شاب تم إلقاء جثته بالرياح أمام قرية منشأة مهنا

مباحث كوم حماده تكشف غموض مقتل شاب تم إلقاء جثته بالرياح أمام قرية منشأة مهنا

تمكن رجال مباحث  مركز شرطة كوم حماده بقيادة الرائد محمد ابوغزالة رئيس المباحث والنقيب عمر عرفات معاون المباحث من كشف غموض العثور على جثة شاب موثوق اليدين والقدمين بحبل من التيل والبلاستك وعدم وجود إصابات ظاهرية طافية على سطح ترعة الرياح البحيري بمركز كوم حمادة وتوصلت التحريات أن مرتكبى الجريمة 5 مسجلين بدافع السرقة.

وترجع الواقعة إلى تلقى اللواء علاء عبدالفتاح مدير امن البحيرة بلاغا من مركز شرطة كوم حمادة يفيد بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة الرياح البحري أمام قرية منشأة مهنا بدائرة المركز.. وما تبين من الفحص والمعاينة من أن الجثة لشخص ذكر (مجهول الهوية) في العقد الثالث من العمر طوله حوالي 168 سم ذو شعر أسود قصير ولحية خفيفة وشارب يرتدى كامل ملابسه ( جلباب بلدي فيراني اللون أسفله طقم داخلي صوف وشورت أبيض اللون ) موثوق اليدين والقدمين بحبل من التيل والبلاستك وعدم وجود إصابات ظاهرية.

وتم العثور على سيارة ( نقل ) جامبو بدون لوحات معدنية بيضاء اللون بناحية قرية البريجات بدائرة المركز مرخصه بإسم المواطن خالد ح ح ن ومقيم بمركز شرطة أسيوط .. وبالتنسيق وأمن أسيوط وفرع الأمن العام حضر المدعو مصطفى ح ح وتعرف على الجثه وقرر أنها لشقيقه المذكور وأضاف بخروج شقيقه المجنى عليه بالسيارة المشار إليها يوم الاثنين الموافق 8 الجارى محمله بكمية من الكراتين الفارغه لنقلها من أسيوط إلى مدينة قويسنا بالمنوفية وانقطع اتصاله.

وعلى الفور وجه مدير الأمن بتشكيل فريق تحت إشراف اللواء محمد هندى مدير المباحث لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط الجناة

وتوصلت تحريات المباحث الى أن مرتكب الواقعة كل من : محمد ع ع ع36 سنة سائق [ سبق إتهامه في القضية جنح مركزكوم حمادة ” ضرب ” ] عطيات ع ر م 36 سنة ربة منزل ( زوجة الأول )أمير ا ا ع 24 سنة عاطل سبق إتهامه في القضيتين جنايات مركز كوم حمادة ” سرقة بالإكراه] ( نجل شقيقة الأول ) ،ومحمد ع م ا سن 38 سائق ومقيم / مركز كوم حمادة ،ومحمد ا ح م 50 سنة عاطل ومقيم بدائرة مركز بدر [ سبق إتهامه في القضية جنح مركز كوم حمادة ” سرقة وسائل نقل ” ]

و بتقنين الإجراءات تم ضبط جميع المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بدافع السرقة.

This Post Has Been Viewed 1,620 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.