أقبال منقطع النظير على مكاتب الشهر العقارى لتأييد السيسى ومد العمل للساعة السادسة.

الخميس 11 يناير 2018
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 9:44 مساءً
أقبال منقطع النظير على مكاتب الشهر العقارى لتأييد السيسى ومد العمل للساعة السادسة.

أقبال منقطع النظير على مكاتب الشهر العقارى لتأييد السيسى ومد العمل للساعة السادسة.

البحيرة /سعد زيدان

شهدت مكاتب توثيق الشهر العقارى بمحافظة البحيرة اقبالا كبيرا من مؤيدى الرئيس عبد الفتاح السيسى الذين بادروا بتوثيق أستمارات تاييد للسيسى مطالبين بترشحة لفترة رئاسة ثانية ولم يشهد اي مكتب شهر عقاري تأييد اي شخص اخر في البحيرة وتم مد العمل للساعة السادسة في جميع المكاتب. وأكد مصدر مسئول بمأمورية الشهر العقارى ان المأمورية بدأت منذ الصباح فى أستقبال المواطنين الراغبين فى تأييد مرشحى الرئاسة من خلال 16 مكتب توثيق فرعى منتشرة بجميع مدن ومراكز البحيرة بالإضافة لمكتب توثيق نادى القضاة بدمنهور ومكتب توثيق إدارة مرور البحيرة مشيرا أنه تم تزويد كل مكتب بجهازين تابلت بالطابعة بالإضافة لجهاز أحتياطى . وفى مكتب توثيق دمنهور الذى شهد أقبالا كبيرا من قبل أعضاء حملة مواطن لدعم الرئيس أكدت مدير عام المكتب نعيمة الحلوانى ان المكتب قام بأستقبال المؤيدين للمرشحين وتقديم التسهيلات لهم وأطلاعهم على أسماء المرشحين حيث أبدى كل مواطن رغبته فى أسم المرشح الذى يرغب فى تأيده وقام بالتوقيع على أستمارة التأييد ووضع بصمتة عليها . و أبدى عدد كبير من المواطنين رغبتهم فى تأييد الرئيس السيسى نظرا لما قام به من جهود لبناء مصر الحديثة والحفاظ على أمنها وسلامتها ورغبة منهم فى أستكمال مسيرة البناء والتنمية مؤكدين أنة لا رئيس سوى السيسى لمصر .

This Post Has Been Viewed 12 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.