السلطات السعودية تشن حملة ضد الخمور والمخدرات في مكة المكرمة

الجمعة 17 نوفمبر 2017
أخر تحديث : الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 5:57 مساءً
السلطات السعودية تشن حملة ضد الخمور والمخدرات في مكة المكرمة

السلطات السعودية تشن حملة ضد الخمور والمخدرات في مكة المكرمة

تمكنت القوات الأمنية بمكة المكرمة من ضبط عدد من مخالفي نظام الإقامة والعمل يروجون للمسكرات والمخدرات، وذلك أثناء حملة نفذتها فجر الجمعة.

وأوضحت مصادر أنه توافرت معلومات عن وجود مَوقعين شَعبيين يتم ترويج وبيع المسكرات والمخدرات فيهما بأحد الأحياء الواقعه بشارع المنصور، مضيفة أن عناصر الشرطة وبعد محاصرة المنزل تمكنوا من ضبط أثيوبي الجنسية مجهول الهوية وبحوزته 3 أصابع حشيش، و6 حبات من الكبتاغون المخدرة.

وأضاف المصدر أن نفس القوة الأمنية انتقلت مباشرة إلى موقع آخر قريب من الموقع الأول، واعتقلوا عددا من الأشخاص من ميانمار وبحوزتهم كمية كبيرة من مادة العرق المسكر موزعة في قوارير وأكياس من النايلون معدة للاستخدام.

وبين المصدر أنه تمت إحالة الأشخاص والمضبوطات إلى جهات الاختصاص تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة وتطبيق المخالفات بحقهم وحق أصحاب المباني التي كانوا يقطنون فيها لمخالفتهم تعليمات وزارة الداخلية التي حذرت من إيواء أو تشغيل المخالفين.

This Post Has Been Viewed 4 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.