ضبط 3 أشخاص لإدرتهما سلخانة لذبح الماشية المريضة بدمنهور

الخميس 11 يناير 2018
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 4:14 مساءً
ضبط 3 أشخاص لإدرتهما سلخانة لذبح الماشية المريضة بدمنهور

ضبط 3 أشخاص لإدرتهما سلخانة لذبح الماشية المريضة بدمنهور

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية ، من ضبط 3 أشخاص لإدرتهم حظيرة مواشى سلخانة لذبح الماشية المريضة بدمنهور.

وردت معلومات لضباط مباحث التموين، بإدارت 3 أشخاص سلخانة لذبح الماشية المريضة، وبمداهمة الحظيرة، تم ضبط “ناصر .ع.ع” 48 سنة المدير المسئول عن حظيرة مواشى كائنة بقرية الأبعادية بدائرة مركز دمنهور، وكل من “أحمد .م.س” 29 سنة، ومقيم بندر دمنهور، و”جمعة .ص.م” 46 سنة، ومقيم قرية جواد حسنى مركز أبوحمص “عاملان بحظيرة المواشى” لقيامهم بإدارة سلخانه بداخل حظيرة المواشى بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة، وذبح الماشية المريضة والإناث والعجالى وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى، وعرضها للبيع لإيهام جمهور المستهلكين أنها ذبائح سليمة بغرض تحقيق أرباح غير مشروعة، مما يعرض صحة المواطنين للخطر.

كما تم ضبطهم وبحوزتهم 2 عجل عجالى كامل بأحشائهما وجلودهما، بإجمالى وزن 99 كيلو ، 2 رأس ماشية، 8 أرجل ماشية، كمية من الحبر الأحمر المستخدم فى ختم اللحوم، وجار تحرير المحضر اللازم بمركز شرطة دمنهور

This Post Has Been Viewed 37 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.