بسبب معاكسة فتاة إنفجار عين عامل بطلق نارى فى مشاجرة بإيتاى البارود

الأحد 14 يناير 2018
أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 10:11 صباحًا
بسبب معاكسة فتاة إنفجار عين عامل بطلق نارى فى مشاجرة بإيتاى البارود

بسبب معاكسة فتاة إنفجار عين عامل بطلق نارى فى مشاجرة بإيتاى البارود

أصيب عامل بالأوقاف بطلق نارى بالوجه والرأس أدى إلى انفجار بالعين اليمنى فى مشاجرة لخلافات على معاكسة فتاة وتم نقله فى حالة خطرة للمستشفى العام بإيتاى البارود لتلقى العلاج.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية  مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد محمد زايد مأمور مركز شرطة إيتاى البارود من المستشفى العام بوصول المءدعو ناصر ف ص 52 سنة عامل بالأوقاف ومقيم عزبة أبوعلى كفر الحاجه بدائرة المركز مصاب برش خرطوش بالوجه والرأس واشتباه انفجار بالعين اليمنى ولا يمكن استجوابه.

وبسؤال نجل شقيقه “فرج م ص” 25 سنة عامل ومقيم بذات الناحية، إتهم حمدى ع ج ال و عبدالحميد م ج ال و نجله محمد و حسين م ج ال و جميعهم مقيمين بذات الناحيه ، بالتعدى على المصاب بالضرب وقيام الأول بإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحوزته محدثاً إصابته ، لخلافات سابقه بينهم بسبب قيام أحد أفراد عائلة المتهمين بمعاكسة إحدى الفتيات من عائلة المصاب، وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

This Post Has Been Viewed 109 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.