احالة أوراق قاتل طفلة ايتاى البارود للمفتى

السبت 17 مارس 2018
أخر تحديث : السبت 17 مارس 2018 - 5:14 مساءً
احالة  أوراق قاتل طفلة ايتاى البارود للمفتى

احالة  أوراق قاتل طفلة ايتاى البارود للمفتى

عماد هنداوى

قضت منذ قليل، محكمة جنايات دمنهور برئاسة المستشار جمال زكى طوسون ،وعضوية المستشارين شريف أسعد و أحمد عتمان وبحضور ممثل النيابة العامة عمرو يوسف وكيل النائب العام سكرتارية محمد سمك بإحالة أوراق عاطل لقتله طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات لفضيلة مفتى الجمهورية، وتحديد جلسة 21 مايو للنطق بالحكم.

كشفت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشارعمرو يوسف وكيل النائب العام برئاسة المستشار ابراهيم المنشاوى مدير نيابة ايتاى البارو بسكرتارية محمد سمك ، العديد من المفاجأت فى اعترافات المتهم بقتل الطفلة شهد التى تبلغ من العمر 6 سنوات

وقال المتهم “محمد مم ” 25 سنة، فى اعترافاته أمام النيابة العامة، أنه يعالج من الإدمان وأنه سبق له سرقة أحد أقاربه وكذلك سرقة نفس الطفلة المجنى عليها و أضاف المتهم أنه قام بخنق الطفلة وسرقة حلقها الذهبى وبيعه .

كان قد تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إيتاى البارود، بالعثور على طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات جثة هامدة، وبالانتقال تبين أنها ” شهد محمد على مصباح ” المتغيبة عن منزلها منذ السبت الماضى وبها آثار خنق، وتم سرقة حلقها الذهبى.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من ضباط البحث الجنائى، برئاسة العميد عبدالغفار الديب رئيس مباحث البحيرة، والمقدم حازم الشيخ مفتش المباحث، والرائد اسلام السعدنى رئيس مباحث مركز شرطة ايتاى البارود، لسرعة كشف غموض الواقعة.

وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى أن وراء الواقعة ابن عم والدها ” محمد. م. م” 25 سنة، عاطل، ومتزوج منذ 3 أشهر، ويعالج من الإدمان وله سابقة فى سرقة أحد أقاربه وكذلك نفس الطفلة.

وتمكن الرائد اسلام السعدنى، من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بجريمته وسرقة الحلق الخاص بها، وبيعه، وأرشد عن الأموال التى باع بها الحلق، وتحرر عنه المحضر رقم 23755جنايات لسنة 2017 ايتاى البارود وبالعرض على النيابة العامة بإيتاى البارود أمر المستشار ابراهيم المنشاوى مدير النيابة بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

This Post Has Been Viewed 55 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.