انتحار طالبة لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب انفصال والديها

الأربعاء 13 سبتمبر 2017
أخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 11:08 صباحًا
انتحار طالبة لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب انفصال والديها

انتحار طالبة لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب انفصال والديها

استقبلت مستشفى الرحمانية العام فى البحيرة، طالبة بقرية نظارة سماديس مصابة بتسمم فسفورى، إثر تناول حبوب حفظ الغلال، لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب انفصال والديها عن بعضهما وتوفيت.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة الرحمانية من المستشفى العام بوصول “إنجى .ا.م” 15 سنة طالبة، ومقيمة قرية نظارة سماديس بدائرة المركز، مصابة بادعاء تسمم فسفورى “وتوفيت”.

وبسؤال والدها “السيد.م.ا” 41 سنة، مقيم دسوق بمحافظة كفر الشيخ، أقر بتناول ابنته قرص تخزين غلال، ما أدى لوفاتها، لمرورها بحالة نفسية سيئة، بسبب انفصال والديها عن بعضهما، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة ورد التقرير الطبى يفيد بأن سبب الوفاة فشل بمراكز المخ الحيوية، نتيجة تناول مادة سامة، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة.

This Post Has Been Viewed 39 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.