بالصور جامعة دمنهور تشارك فى إحتفالية العيد القومي لمحافظة البحيرة …

الأربعاء 19 سبتمبر 2018
أخر تحديث : الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 7:14 مساءً
بالصور جامعة دمنهور تشارك فى إحتفالية العيد القومي لمحافظة البحيرة …

بالصور جامعة دمنهور تشارك فى إحتفالية العيد القومي لمحافظة البحيرة …

عبد السلام شعيب

شارك الأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور ووفد من السادة نواب الجامعةو عمداء الكليات و مشاركة متميزة لعدد ١٠٠ طالب من طلاب وطالبات من فريق الجوالة بالجامعة فى احتفالية العيد القومي لمحافظة ١٩ سبتمبر ٢٠١٨ بمدينة رشيد .

وبحضور اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة و الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ واللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة والسادة أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

ومن ضمن فعاليات الافتتاح قام معالى محافظ البحيرة بافتتاح بعض المشروعات الخدمية منها المركز التكنولوجي لخدمات المواطنين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد، ومدرسة على المغربي.

وأكد صالح حرص الجامعة الدائم على مواكبة جميع الأحداث من خلال المشاركة المجتمعية الفعالة في شتي المجالات مما له دور بارز فى تقوية مسيرة الإصلاح والتنمية الشاملة لخدمة المواطن البحراوي.

البحث

This Post Has Been Viewed 4 Times

كريم
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.