إصابة شخص بطلق نارى و4 آخرين بكسور وجروح متفرقة فى مشاجرة بمركز بدر

الخميس 11 يناير 2018
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 5:16 مساءً
إصابة شخص بطلق نارى و4 آخرين بكسور وجروح متفرقة فى مشاجرة  بمركز بدر

إصابة شخص بطلق نارى و4 آخرين بكسور وجروح متفرقة فى مشاجرة  بمركز بدر

أصيب شخص بطلق نارى بالبطن، و4 أشخاص آخرين بكسور وجروح متفرقة فى مشاجرة بقرية عمرو بن العاص التابعة لمركز شرطة بدر، بمحافظة البحيرة وتم ضبط المتهمين.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العقيد ايهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائي  ببدر بحدوث مشاجرة بناحية قرية عمرو بن العاص بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من، “طرف أول” “فرج .م.ع” 25 سنة فلاح مصاب بكسر باليد اليمنى و”السعيد .ف.ع” 46 سنة فلاح مصاب بجرح بالرأس وطرف ثانى “محمود .ع.ا” 26 سنة فلاح مصاب بجرح بالجبهة وكسر باليد اليمنى، و”فتح .م.ع” 50 سنة فلاح، مصاب بجرح بالجبهة وكدمات، وجميعهم مقيمين بذات الناحية، وذلك بسبب خلافات بينهم على قطعة أرض زراعية بذات الناحية، قام على إثرها الطرفان بالتعدى على بعضهما بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها، وقيام الثانى من الطرف الأول بإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحوزتهم أحدث إصابة “أحمد .ح.ع” 29 سنة مشرف زراعى ومقيم شارع المدارس بدائرة المركز، بطلق نارى بالجانب الأيسر من البطن تصادف تواجده بمكان الواقعة.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز برئاسة الرائد محمود الشرقاوى رئيس المباحث والنقيب شوقى شعبان معاون المباحث من ضبط جميع المتهمين والسلاح المستخدم بندقية آلية عيار 397.62 تحمل رقم 2028 بالخزينة الخاصة بها، وبداخلها 3 طلقات من ذات العيار، بإرشاد المتهم الثانى من الطرف الأول.

وتم نقل المصابين لمستشفى بدر العام للعلاج عدا الأخير تم تحويله لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادى النطرون لاستكمال العلاج ، تحت الحراسة اللازمة وتحرر المحضر اللازم.

This Post Has Been Viewed 210 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.