اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة يتفقد الأقوال الأمنية بمركز شرطة كفر الدوار

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017
أخر تحديث : الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 6:08 مساءً
اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة يتفقد الأقوال الأمنية بمركز شرطة كفر الدوار

اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة يتفقد الأقوال الأمنية بمركز شرطة كفر الدوار

كريم بدر مسلم

قام اللواء علاء عبدالفتاح ، مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن البحيرة  بتفقد إدارة قوات أمن كفر الدوار  وتابع سير البرنامج التدريبى  للضباط والأفراد والمجندين   وناقش الضباط والمجندين حول مدى المامهم بالواجبات المنوط القيام بها ووجه بالاستفادة بالجرعات التدريبية .

كما تفقد مدير أمن البحيرة ، قسم ومركز شرطة كفر الدوار واضطلع على سير الأعمال الإدارية ومدى تفهم الضباط  والإفراد لإعمالهم المكلفين بها ، كما وجه بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار  كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات .

واجتمع اللواء علاء عبد الفتاح ، بالضباط والإفراد ووجهه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المراكز لإنهاء مصالحهم مؤكدا على أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول .

وشدد “عبد الفتاح”  على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة للتأمين  كلا بدائرته وسرعة الاستجابة للبلاغات ، كما تفقد خدمات الأقوال الامنيه و خدمة الطريق الزارعى واضطلع على مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة في الخدمة ، كما تحاور مع الضباط والقوات حول السيناريوهات المحتملة للأعتداءات المحتملة وكيفية التصرف فيها.

وأوضح مدير الأمن للضباط والقوات مدى أهمية الخدمات المعينة لتامين الطريق     الزراعي ودورهم الفعال في منع حدوث سرقة السيارات وخاصة السرقة بالاكراة وأيضا ضبط السيارات المحملة بالمواد الغذائية والسجائر المهربة وكم لها من اثر في إشعار المواطن بالأمن والاستقرار أثناء سيرة على الطرق الزراعية السريعة إيماننا من المواطن بسرعة الاستجابة لبلاغه مها اختلفت نوعية البلاغ .

This Post Has Been Viewed 17 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.