ميكانيكى يلقى مصرعه بطلق نارى فى مشاجرة بدمنهور والسبب معاكسة زوجته

الثلاثاء 22 مايو 2018
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 9:44 مساءً
ميكانيكى يلقى مصرعه بطلق نارى فى مشاجرة بدمنهور والسبب معاكسة زوجته

 ميكانيكى يلقى مصرعه بطلق نارى فى مشاجرة بدمنهور والسبب معاكسة زوجته

 

لقى ميكانيكى مصرعه بطلق نارى فى مشاجرة مع عاملين بمقهى بمعاتبته لهما بعد معاكسة زوجتة بمساكن أبو الريش التابعة لقسم شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة.
تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة ، إخطارًا من قسم شرطة دمنهور من المستشفى العام بوصول محمد .ع.ع 48 سنة كهربائي سيارات ومقيم مساكن أبوالريش بدائرة القسم مصاب برش خرطوش بالصدر وتوفى.
بسؤال زوجته وفاء .ر.م 38 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان ، اتهمت ، جلال .م.ا. 31 سنة عامل بمقهى و شقيقه عطيه 28 سنة عامل والمقيمان بذات الناحية بالتعدى على زوجها بالضرب وقيام الأول بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته وإحداث إصابته والتي أودت بحياته لحدوث مشادة بينهم تطورت لمشاجرة بسبب معاتبة زوجها المجنى عليه لهما لقيامهما وبعض مرتادي المقهى محل عملهما بمعاكستها “أسفل العقار محل إقامة المجنى عليه.
تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحوزة الأول السلاح المستخدم فرد خرطوش عيار 12 محلى الصنع ، فارغ طلقة من ذات العيار وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لذات السبب المشار إليه وتحرر المحضر اللازم.

This Post Has Been Viewed 48 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.