بالصور …مدير امن البحيرة يتفقد منافذ مبادرة كلنا واحد لتوفير الخضروات والفاكهه باسعار مخفضة بدمنهور

الأربعاء 19 سبتمبر 2018
أخر تحديث : الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 1:23 صباحًا
بالصور …مدير امن البحيرة يتفقد منافذ مبادرة كلنا واحد لتوفير الخضروات والفاكهه باسعار مخفضة  بدمنهور

بالصور …مدير امن البحيرة يتفقد منافذ مبادرة كلنا واحد لتوفير الخضروات والفاكهه باسعار مخفضة

بدمنهور

كريم بدر مسلم

تفقد اليوم  اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة ، منافذ مبادرة كلنا واحد لتخفيض الأسعار، والتي شملت تخفيض أسعار الخضروات والفواكه، من خلال التعاقد مع كبار التجار تحت شعار “كلنا واحد”، وذلك بمدينة دمنهور ، على أن يجرى إطلاقها بباقي المدن.
كان قد افتتح المعرض السيد مدير الأمن يرافقه اللواء ، نائب مدير الأمن واللواء محمد انور هندي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية.
وشملت المبادرة كميات كبيرة من الخضروات والفواكه، بأنواعها، بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 25 إلى 30%، بالتنسيق مع عدداً من كبار التجار ومسؤولي شركات الجملة، تحت إشراف الغرفة التجارية، كما سيتم تسيير سيارات تحمل “لوجو” المبادرة، وذلك بناء على تعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
وشهدت المبادرة شهدت، إقبالاً كبيراً من المواطنين وذلك لانخفاض الأسعار، حيث عبر المواطنون عن سعادتهم بوجود خضروات وفواكه مخفضة مقدمين الشكر لوزارة الداخلية ومديرة الأمن على المبادرة التي تجنبهم من جشع التجار.

This Post Has Been Viewed 25 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.