مصرع سيدة واصابة نجلها صدمهم قطار دمنهور دسوق

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 9:01 صباحًا
مصرع سيدة واصابة نجلها صدمهم قطار دمنهور دسوق

مصرع سيدة واصابة نجلها صدمهم قطار دمنهور دسوق

كتب/عبد السلام شعيب 

شهدت مدينة دمنهور حادثة مأساوية، حيث لقيت ربة منزل فى العقد الرابع من العمر  مصرعها واصابة نجلها بجرح بالرأس وكدمات بسيطه، إثر اصطدامهما بالقطار القادم من دمنهور – دسوق أثناء عبورهم  لشريط السكة الحديد، تم نقل الجثه والمصاب لمستشفى دمنهور العام .

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، بلاغا من المقدم أحمد سمير رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور، يفيد باصطدام قطار المناشى دمنهور دسوق بربة منزل ونجليها، أثناء مرورهم من مزلقان قراقص بدائرة المركز.نتج عن ذلك .. وفــاة الأولى ، إصابة الثاني بجرح بالرأس وكدمات بسيطه · تم نقل الجثه لمشرحة مستشفى دمنهور العام .. والمصاب لذات المستشفى للعلاج وغادرها· بتوقيع الكشف الطبي على الجثه بمعرفة مفتش الصحه .. أفاد بتقريره  وجود جروح وكدمات بالرأس والرقبه وإشتباه نزيف بالمخ – إدعاء حادث قطار  ولا توجد شبهه جنائيه· بسؤال شاهدة الواقعه  هدى .س.ي. سن38 ربة منزل ومقيمه عزبة حجاج دائرة المركز قررت بمضمون ماتقدم· بسؤال زوج المتوفاه  طلعت .م.ع. سن54 فلاح ومقيم بذات الناحيه .. قرر بمضمون ما تقدم ولم يتهم أحد . تم تحر محضر بالواقعة وانتداب النيابة العامة والطب الشرعى و استخراج تصريح دفن الجثة.

This Post Has Been Viewed 76 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.