استعدادت كافة الهيئات والوحدات المحلية بكفر الدوار لاستقبال العام الدارسي الجديد

الأربعاء 19 سبتمبر 2018
أخر تحديث : الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 3:51 مساءً
استعدادت كافة الهيئات والوحدات المحلية بكفر الدوار لاستقبال العام الدارسي الجديد

استعدادت كافة الهيئات والوحدات المحلية بكفر الدوار لاستقبال العام الدارسي الجديد

البحيرة: جين حسن

سيدق خلال ايام قليلة جرس الحصة الأولى يوم 22 سبتمبر الجارى لينطلق عام دراسى جديد، فيما حددته وزارة التربية والتعليم

فقد أعلنت محافظة البحيرة حالة الطوارئ أستعدادا للعام الدراسى

أكد الدكتور هشام آمنة محافظ البحيرة علي كافة اجهزة المحافظة بإتخاذ كافة الاجراءات استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة ، والتنسيق الكامل بين مديرية التربية والتعليم ، والابنية التعليمية ، والوحدات المحلية ، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ، وقطاع الكهرباء لتوصيل جميع المرافق للمدارس ، والعمل علي ازالة اية معوقات لبدء العام الدراسي بسهولة ويسر ، وتوفير المناخ الجيد لأبنائنا الطلاب.

ومن جانبه قام رؤساء الوحدات المحلية الاستاذ ناصر رزق رئيس جهاز النظافة بمدينة كفر الدوار والاستاذ احمد مرعي نائب رئيس الجهاز للوقوف علي المعوقات التي تحول دون توصيل المرافق ، والعمل علي الانتهاء من كافة اعمال التوصيل قبل بدء العام الدراسي . فقامو بحملات النظافة والتجميل ورفع جميع الاشغالات والمخلفات بمحيط المدارس ، ومنع الباعة الجائلين من التواجد بجانب اسوار المدارس ، حرصا على سلامة التلاميذ، كما تم التنسيق بين مديرية التربية
والتعليم ،ورؤساء المدن والقرى .

كما أكد علي رئيس هيئة الابنية التعليمية وممثلي شركه مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء عن التعاون الكامل بين جميع الاطراف لإزالة كافة المشكلات ، والانتهاء منها قبل بداية العام الدراسي .

وقال وكيل مديرية التربية والتعليم انه تم وضع خطة لعلاج ارتفاع نسبه الغياب في بعض المراحل الدراسية ، وكذلك سد العجز من المدرسين في بعض التخصصات عن طريق النقل او الندب موضحا انه تم الانتهاء من وضع الجدول الدراسي بكل مدرسة،كما تم تسليم الكتب ف بعض المدارس .

This Post Has Been Viewed 25 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.