لرئيس التنفيذى لبعثة الحج: أول فوج يعود إلى القاهرة الخميس المقبل

الأحد 3 سبتمبر 2017
أخر تحديث : الأحد 3 سبتمبر 2017 - 4:25 مساءً
لرئيس التنفيذى لبعثة الحج: أول فوج يعود إلى القاهرة الخميس المقبل

الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: أول فوج يعود إلى القاهرة الخميس المقبل

صرح اللواء عمرو لطفى مساعد وزير الداخلية والرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية أن جميع الحجاج المصريين بخير وعلى ما يرام ولا يوجد أى حالات مسجلة لمفقودين . وقال أن أول فوج سيعود إلى القاهرة يوم الخميس المقبل .

وأضاف الرئيس التنفيذى لبعثة الحج فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى الأراضى المقدسة أنه سيتم نقل الحجاج غدا الاثنين، عقب صلاة الظهر بعد انتهاء أيام التشريق وقيامهم برمى الجمرات على مدار ثلاثة أيام متتالية وذلك من خلال حافلاتهم التى تنقلهم بنظام الرد الواحد (أى من مكة إلى عرفات والمزدلفة ثم منى) ..موضحا أن الفوج الذى جاء إلى المدينة المنورة أولا سيعود إلى القاهرة عبر مطار جدة بمكة المكرمة فيما سيعود الفوج الذى جاء إلى مطار جدة بمكة عبر المدينة المنورة .

وأشار اللواء عمرو لطفى مساعد وزير الداخلية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج إلى أن كل رؤساء البعثات فى حالة استنفار دائم وهناك استعدادات كبيرة للتسهيل على ضيوف الرحمن وتذليل أى عقبات تواجههم وذلك بالتنسيق مع غرف العمليات المركزية والفرعية .

وذكر أنه فور انتهاء موسم الحج سيتم تقييم التعاقدات الخاصة بشركات النقل والمياه والفنادق لمعرفه مدى الالتزام بالتعاقدات.. وقال أنه حتى الآن التزمت كافة الشركات باتفاقاتها مع البعثة المصرية.

ووجه اللواء عمرو لطفى خالص الشكر للسلطات السعودية بما قدمته من تسهيلات وتيسيرات وهو كان له الأثر الإيجابى فى نجاح خطط التصعيد إلى عرفات والنفرة إلى المزدلفة ثم منى .

This Post Has Been Viewed 3 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.