بدمنهور .ضبط تاجر وترزى بحوزتهما تمثال يشتبه في أثريثه

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017
أخر تحديث : الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 1:00 مساءً
بدمنهور .ضبط تاجر وترزى بحوزتهما تمثال يشتبه في أثريثه

بدمنهور .ضبط تاجر وترزى بحوزتهما تمثال يشتبه في أثريثه

تمكن ضباط المباحث بالبحيرة ، اليوم الثلاثاء ،من ضبط شخصين بحوزتهما تمثال يشتبه في أثريثه أثناء تواجدهم علي مقهي بدائرة بندر دمنهور .

تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة ، أخطارا من قسم شرطة دمنهور بورود محضر من قسم شرطة السياحة   والآثار بالبحيرة يتضمن ضبط كل من : ” ا .ع.ب”  63 سنة عاطل ومقيم الحلمية الجديدة بالدرب الأحمر بمحافظة القاهرة
، ” ي.ح.ا” 43 سنة تاجر ،” س.ع.ا”  62 سنة ترزي ومقيما بندر حوش عيسى حال تواجدهم بأحد المقاهي أمام مستشفى دار الشفاء بدائرة قسم دمنهور وبحوزة الأول تمثال يشتبه في أثريته لسيدة واقفة طوله حوالي 35 سم وعلى رأسها تاج ومرتدية رداء حابك به بعض الثنيات  وله قاعدة حوالي 7×8 سم ويوجد على التمثال وقاعدته بعض النقوش والكتابات الفرعونية  ومطلي بطبقة ذهبية.
وبمواجهتهم، إعترف الأول بحيازته للتمثال المضبوط بقصد الإتجار به وعرضه للبيع للمتهمان المذكوران  وأقر الثاني والثالث ما جاء بأقوال الأول وحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة .

This Post Has Been Viewed 95 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.