” إنتى لسة جميلة ” حملة للتوعية بخطورة سرطان السدي بصيدلة دمنهور

الخميس 22 فبراير 2018
أخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 12:33 صباحًا
” إنتى لسة جميلة ” حملة للتوعية بخطورة سرطان السدي بصيدلة دمنهور

” إنتى لسة جميلة ” حملة للتوعية بخطورة سرطان السدي بصيدلة دمنهور

البحيرة اخلاص ابراهيم

تسعى لجنة الصحة العامة بالاتحاد المصرى بكلية الصيدلة جامعة دمنهور EPSF – Damanhour بعمل حملة كبيرة فى القرى و المدارس و الاماكن العامة عن سرطان الثدى الذى انتشر الفترة الماضية بنسبة كبيرة ، و عمل مؤتمر تحت عنوان strength make hope و ذلك لتناول الموضوع بصورة كبيرة ، حيث يعتبر سرطان الثدى من أكثر انواع السرطانات انتشارا فى العالم حيث ان منظمة الصحة العالمية تسجل 1.6 مليون اصابة جديدة كل عام فى العالم وذلك لأسباب كثيرة ، حيث تهدف الحملة الى التوعية بسرطان الثدى وضرورة
الكشف المبكر له و عمل الفحوصات الدائمة و إتباع سبل الوقاية منه للحد من انتشاره فى الفترة القادمه ، ومن الجدير بالذكر ان الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة EPSF هو منظمة طلابية تطوعية غير سياسية او دينية وغير هادفة للربح ويضم الاتحاد عدد كبير من طلاب الصيدلة من 32 جامعة مصرية من جميع انحاء الجمهورية ويحظى بدعم كبير من النقابة العامة لصيادلة مصر .

This Post Has Been Viewed 6 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.