بالصور.. مصرع 3 طلاب بصيدلة دمنهور جراء حادث سير بالبحيرة

السبت 13 يناير 2018
أخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 6:24 صباحًا
بالصور.. مصرع 3 طلاب بصيدلة دمنهور جراء حادث سير بالبحيرة

بالصور.. مصرع 3 طلاب بصيدلة دمنهور جراء حادث سير

لقي 3 طلاب بكلية الصيدلة جامعة دمنهور بمحافظة البحيرة، مصرعهم إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي كانوا يستقلونها وسيارة نقل، على الطريق الصحراوي “القاهرة – الإسكندرية”، بالقرب من مركز وادي النطرون.

وتلقى اللواء علاء الدين عبدا لفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد أنور هندي، مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقي مأمور مركز شرطة وادي النطرون، بلاغا بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي.

وانتقل الرائد محمد حنفي، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الحادث، وتبين وقوع الحادث بين سيارة ملاكي يستقلها 3 طلاب بكلية الصيدلة جامعة دمنهور، وهم محمود الشحيمي ومؤمن إدريس وحسن شمة، وسيارة نقل كانت متوقفة بالمخالفة على جانب الطريق.

وتبين من المعاينة والتحريات أن قائد السيارة الملاكي، حاول تفادي شخص كان يعبر الطريق، ما تسبب في اصطدام الملاكي بالنقل، وأسفر الحادث عن وفاة الطلاب الثلاثة، الذين تم نقل  جثثهم إلى مشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون.

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

This Post Has Been Viewed 209 Times

كريم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أسرار نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.