التخطي إلى المحتوى
بالصور ….تسليم موقع كوبري مشاة إيتاي البارود للشركة المنفذة للبدء في أعمال
 
كتب – عبد السلام شعيب
 
صرح اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة انه تم إسناد إنشاء كوبرى المشاة أعلي محطة السكة الحديد بمدينة إيتاي البارود لإحدى الشركات ( شركة سامكو ) للبدء في التنفيذ.
كما اكد اللواءالمحافظ أنه تم تسليم موقع الكوبرى أمام بنك التنمية الزراعية شرق المدينة وسيتم البدء في التجهيز والتنفيذ مشيرا إلي قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود بعمل محضر تنسيقي ما بين الوحدة المحلية والشركة المسند إليها تنفيذ مشروع الكوبري وشركة الكهرباء ومندوب من السكة الحديد ومندوب من هندسة الري ومندوب من شركة الغاز والمتابعة والتخطيط ومديرية الطرق، حيث تم تسليم الموقع الأسبوع الماضي ومن المقرر إنهاء العمل بمشروع الكوبري خلال فترة زمنية لا تزيد عن 10 أشهر.
 
وذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وربط الجزء الشرقي والغربي بالمدينة والقضاء علي مشكلة تكدس المارة من المواطنين والمشاة أعلي كوبري السكة الحديد خاصة بعد غلق مزلقان المحطة مما زاد من معاناة الأهالي وتكبدهم وتحملهم صعوبة ومشقة في الانتقال من الجانب الشرقي إلي الغربي والعكس.
 
وأكد اللواء المحافظ انه تم التنسيق مع وزارة التنمية المحلية لإنشاء الكوبري و تمت الموافقة ورصد اعتمادات مالية كمرحلة أولي لبدء التنفيذ.
هذا وقد شدد اللواءالمحافظ علي تذليل كافة المعوقات التي تعترض عملية التنفيذ والالتزام ببرنامجها الزمني المحدد .

 

 

This Post Has Been Viewed 50 Times

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *