التخطي إلى المحتوى
 تعرف علي تفاصيل سبب إلغاء امتحانات التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي بالبحيرة
كتب/ عبد السلام شعيب
 شهدت جميع المدارس الثانوية بمحافظة البحيرة مشكلة كبيرة مع بداية امتحانات آخر العام باستخدام التابلت، ولم يستطع الطلاب أداء الامتحان على أجهزة التابلت، وذلك لوجود مشاكل فى السيستم وعدم عمل الفلاشة التي تم تسليمها للطلاب في معظم المدارس. حيث خرجت لهم هذه الرسالة “عذرا لم يتم التحقق من صحة رمز الجلسة.. يرجى التحقق من إدخال رمز جلسة العمل الخاص بك بشكل صحيح وإعادة المحاولة”..   خلال تشغيلهم سيستم امتحان اللغة العربية بمعظم مدارس البحيرة، ما أدى لاستبدال الامتحان على ورق مطبوع

واشتكى الطلاب من عدم قدرتهم على أداء الامتحان وسلمتهم المدارس الامتحان على ورق مطبوع، ما أدى إلى تأخر الامتحان في بعض المدارس لمدة ساعة، كما خرج الطلاب لشراء الأقلام لبدء الامتحان، حيث وصل إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الصف الأول الثانوى هذا العام 28719 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات فى إجمالى عدد 107 لجان بنطاق المحافظة.

وقال المهندس أحمد الرفاعى، رئيس مجلس أمناء دمنهور وعضو مجلس أمناء المحافظة، إن الطلاب توجهوا صباحا إلى المدارس الخاصة بهم لحضور امتحان آخر العام، فوجئوا بأن السيستم لا يعمل والفلاشة المحمل عليها الامتحانات لا تعمل بالنت، بعد اتصال مديري المدارس بالإدارات التابعة لهم، تم تعطيل الامتحان لمدة ساعة حتى تم توفير ورق امتحانات مطبوع، وأصبحت الامتحانات ورقية باليوم الأول وتأخر موعد بدء الامتحان في مادة اللغة العربية.

 

This Post Has Been Viewed 63 Times

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *